شريط الأخبار

الخميس... انطلاق «البطولة العربية للسهام» في الرياض

الخميس... انطلاق «البطولة العربية للسهام» في الرياض

تنطلق الخميس في الرياض منافسات البطولة العربية الـ13 المفتوحة للقوس والسهم، «رجال وسيدات»، التي ينظمها الاتحاد السعودي للسهام خلال الفترة من 12 إلى 17 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري.

ويشارك في البطولة 120 رامياً ورامية يمثلون 20 منتخباً سيتنافسون في فئتين: الأولى القوس الأولمبي «رجال فردي» و«سيدات فردي» و«رجال فرق» و«سيدات فرق» وفرق مختلطة، والفئة الثانية القوس المركب وتضم «رجال فردي» و«سيدات فردي» و«رجال فرق» و«سيدات فرق» وفرق مختلطة.

وأكد مشعل الحكير رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام أن استضافة هذا الحدث الكبير في لعبة السهام على المستوى العربي تأتي امتداداً لاستضافة المملكة العربية السعودية لأهم البطولات والمنافسات الخليجية والعربية والقارية والعالمية في السنوات الأخيرة، مبيناً أن استضافة البطولة العربية للمرة الأولى ستكون نواة لاستضافة العديد من البطولات القارية والعالمية مستقبلاً في لعبة السهام.

ولفت النظر إلى أن البطولة العربية تأتي ضمن خطة واستراتيجية في اتحاد السهام للنهوض باللعبة في السعودية والاحتكاك بالمنتخبات الأخرى وتحقيق أبرز النتائج على جميع الأصعدة وتطوير اللاعبين، وأن تكون المنتخبات السعودية للسهام ضمن أفضل 15 منتخباً في العالم، مرحباً بجميع الوفود العربية المشاركة في البطولة، ومتمنياً للجميع التوفيق ونجاح البطولة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *