شريط الأخبار

فرديناند: الدوري السعودي أفضل من نظيره الأميركي بـ«مراحل»

فرديناند: الدوري السعودي أفضل من نظيره الأميركي بـ«مراحل»

كشف الإنجليزي ريو فرديناند، لاعب مانشستر يونايتد السابق، خلال «البودكاست» الأسبوعي الخاص به عن الدوري السعودي، عن تناقض وسائل الإعلام الأوروبية، بشأن التعامل مع ميسي المحترف في إنتر ميامي الأميركي ورونالدو المحترف في نادي النصر السعودي، مشدداً على أن الدوري السعودي أفضل بكثير من نظيره الأميركي.

وتحدّث فرديناند عن لـ «سبورت» الإسبانية، بشأن اهتمام نادٍ سعودي بالحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

والسبب وراء الاهتمام بالنجم الأرجنتيني هو نهاية موسم نادي إنتر ميامي بعد فشل الوصول إلى «البلاي أوف»، إذ سيحصل ليونيل ميسي الآن على إجازة لمدة 4 أشهر حتى انطلاق الموسم الجديد في أميركا.

وقال ريو فرديناند، عن تعامل وسائل الإعلام في صفقة ليونيل ميسي إلى الدوري الأميركي والبرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي: «انظر إلى كيفية تعامل وسائل الإعلام والناس مع ذهاب ميسي إلى أميركا وذهاب كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية، عندما يذهب لاعب إلى أميركا تقوم وسائل الإعلام بتحيّته، ولكن عندما يذهب لاعب إلى السعودية يتعرّض للهجوم، هل تريد أن تخبرني أن أميركا بلد مثالي».

وأكمل اللاعب الإنجليزي السابق: «لو لم أتقاعد بنسبة 100 في المائة لذهبت إلى السعودية دون تفكير ودون أدنى شك».

وعن مقارنة الدوري السعودي بنظيره الأميركي، قال ريو فرديناند: «الدوري السعودي للمحترفين أفضل بكثير من الدوري الأميركي... يا رجل بمراحل أفضل».

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *