شريط الأخبار

أخضر الصالات يبدأ استعداده لمواجهة أفغانستان

أخضر الصالات يبدأ استعداده لمواجهة أفغانستان

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات تدريباته اليومية في المنطقة الشرقية استعدادًا لمباراة منتخب أفغانستان يوم السبت المقبل في افتتاح مبارياتهما بالتصفيات الآسيوية التي ستقام على صالة وزارة الرياضة (الخضراء) في مدينة الدمام في الفترة من 7 إلى 11 أكتوبر الجاري، المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في تايلاند 2024 المقبل.

وأجرى أخضر الصالات، اليوم الثلاثاء، تدريباتهم بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي قسم التدريبات إلى جزأين؛ إذ تم تأدية الجزء الأول في صالة اللياقة والحديد في مقر إقامة البعثة، بينما تم تأدية الجزء الثاني من التدريبات في صالة مدينة الأمير نايف الرياضية في القطيف، خضع خلالها اللاعبون لتمارين لياقية وبدنية مكثفة، بالإضافة لتنفيذ وتطبيق عدد من الجُمل الفنية باستخدام الكرة.

وفي ختام الحصة التدريبية تم إجراء مناورة على كامل مساحة الصالة، بمشاركة اللاعب صالح القرني الذي منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للانخراط في التدريبات الجماعية.

فيما لا يزال الحارس أسعد السعد يواصل برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.

من جهة أخرى؛ استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات أندريو بلازا، اللاعب فارس القحطاني، والتحق اليوم بمعسكر المنتخب برفقة زملائه اللاعبين وانخرط في التدريبات الجماعية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *